اليوم الاحد 2024/6/16 - صباحاً

كورة لايف | الزمالك يحدد شروط العفو عن سيف فاروق جعفر





03:21 م | الثلاثاء 27 يونيو 2023

الزمالك يحدد شروط العفو عن سيف فاروق جعفر

سيف فاروق جعفر

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن العديد من الشخصيات تدخلوا من أجل إنهاء أزمة سيف فاروق جعفر مع النادي، وعودة اللاعب إلى «الأبيض» من جديد؛ إذ ينقضي عقده بنهاية الموسم الجاري، ويحق له الرحيل بشكل مجاني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد المصدر، على أن مجلس إدارة نادي الزمالك، لا يمانع في ذلك، لكنهم اشترطوا إصدار اللاعب سيف فاروق جعفر بيان اعتذار عما بدر منه تجاه النادي ومجلس الإدارة.

وأشار إلى أن مسؤولي القلعة البيضاء اشترطوا أيضا إحضاره للعقود التي وقعها من قبل مع نادي بيراميدز، وأن ينهي الأزمة الحالية بنفسه.

تفاصيل رفض سيف فاروق جعفر التجديد في الزمالك

سيف فاروق جعفر اتفق مع النادي على الحصول على 30 مليون جنيه في 4 مواسم؛ إذ يتحصل على 6 ملايين جنيه في الموسم الأول، و7 ملايين في الآخر، و8 ملايين في الثالث و9 ملايين في الرابع، لكنه طلب الحصول على مقدم تعاقد منحة 10 ملايين جنيه، ورفض مسؤولو الفارس الأبيض الأمر.

أوسوريو يستبعد سيف فاروق جعفر من تدريبات الزمالك

يذكر أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، قد استقر على استبعاد سيف فاروق جعفر من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، حتى نهاية الموسم الجاري.

وتغيب اللاعب عن المران دون سبب خلال الأيام الماضية، علاوة على التأكد من توقيعه لفريق بيراميدز، ما دفع أوسوريو لاستبعاده من المران الجماعي لنهاية الموسم، بسبب عدم الحاجة لخدماته.