اليوم الاحد 2024/6/16 - صباحاً

كورة لايف | الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية اليوم





08:49 ص | الأربعاء 17 أبريل 2024

الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية اليوم

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

يعود فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، اليوم الأربعاء، إلى التدريبات الجماعية، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، التي منحها البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، للاعبين، لمدة 24 ساعة، بعد مواجهة الأهلي في الدوري.

وفاز الزمالك على الأهلي 2 – 1، خلال المباراة التي جمعتهما أول أمس الاثنين، باستاد القاهرة، وتقدم سيف الجزيري للفارس الأبيض في الدقيقة 44، وتعادل أحمد عبد القادر للمارد الأحمر بالدقيقة 74، قبل أن يضيف الجزيري الهدف الثاني لأبناء ميت عقبة في الدقيقة 87.

جوميز يجتمع بلاعبي الزمالك قبل المران الجماعي

ومن المنتظر أن يجتمع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك مع لاعبيه قبل انطلاق مران اليوم من أجل شرح بعض الأمور الفنية لهم لتنفيذها خلال التدريبات.

ومن المتوقع أن يطالب جوميز لاعبيه بضرورة التركيز الشديد خلال الفترة الحالية، من أجل تحقيق الهدف المرجو وهو الفوز وتخطي دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يلتقي دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية

ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز، مع دريمز الغاني الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويتكون طاقم تحكيم مباراة الزمالك ودريمز الغاني، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية، من الرواندي صامويل أويكوندا، حكما للساحة، ويعاونه كل من: الأنجولي إيفينالدو ميريليس، والمالي موديبو ساماكي، مساعدين، والمالي بوبو تراوري، حكما رابعا، ويتواجد الجنوب أفريقي مكاليما زينيث، حكما للفيديو، ويعاونه مواطنه توم أبو نجيل.

واختار «كاف» الليبي عمر جمعة عبد الصادق، مراقبا عاما على المباراة، في حين يراقب الحكام، الغيني أبوبكر دومبيا.