اليوم الجمعة 2024/6/14 - صباحاً

كورة لايف | الزمالك وراء تأجيل تجديد رمضان صبحي مع بيراميدز





06:31 م | السبت 04 مايو 2024

الزمالك وراء تأجيل تجديد رمضان صبحي مع بيراميدز

رمضان صبحي

أجل رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، التجديد مع ناديه، رغم مساعى الإدارة للتجديد معه، لاسيما أن عقده ينتهي مع النادي بنهاية الموسم المُقبل، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل، أي قبل 6 أشهر من انتهاء تعاقده مع ناديه.

رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز 

رمضان صبحي يأجل التجديد مع بيراميدز

وأكد مصدر داخل نادي بيراميدز، أن مسؤولي النادي تحدثوا مع رمضان صبحي، بشأن التجديد، خاصة بعد أزمة اللاعب الأخيرة بشأن المنشطات، والأمر قوبل بترحيب من قبل اللاعب، لكنه رفض التوقيع حتى الآن على عقود التجديد، مطالبا بتأجيل ذلك في الوقت الحالي.

وأوضح المصدر: «رمضان صبحي علم من الفريق الطبي، الذي يعمل معه بشأن أزمة المنشطات، بأنه لن يتعرض إلى أي إيقافات تعرقل مسيرته في الملاعب، لهذا يؤجل التجديد، خاصة أنه ما زال يُفكر في الانتقال إلى الزمالك، وهو ما ألمح إليه في العديد من المناسبات، خلال حديثه مع مسؤولي النادي، بشأن إمكانية خوض تجربة جديدة في مصر خارج بيراميدز، حال عدم التجديد مع ناديه».

رمضان صبحي يترقب مصير أزمة القيد في الزمالك

وشدد على أن «رمضان صبحي يترقب مصير أزمة القيد في الزمالك، وحال نجاح النادي الأبيض في حل الأزمة والدخول في مفاوضات لضمه، سيتمسك بالرحيل، غير ذلك سوف يجدد مع بيراميدز، خاصة أنه حتى الآن لا توجد عروض رسمية لضمه».