اليوم الاحد 2024/6/16 - صباحاً

كورة لايف | الزمالك: أوسوريو سيمنح فرصة للبدلاء خلال الفترة المقبلة





10:50 ص | الأربعاء 28 يونيو 2023

الزمالك: أوسوريو سيمنح فرصة للبدلاء خلال الفترة المقبلة

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

أكد عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، استقر على منح فرصة أكبر في المباريات المقبلة، لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بصورة كبيرة في الفترة الماضية.

وشدد «السيد»، خلال تصريحاته الصحفية، بعد مباراة الزمالك وغزل المحلة، على أن الفريق الأبيض هدفه مواصلة مسيرة الانتصارات في المواجهات المتبقية بالدوري.

عبد الواحد السيد يشكر لاعبيه بعد الفوز على غزل المحلة

وتابع مدير الكرة بنادي الزمالك: «أشكر اللاعبين على الأداء خلال مباراة غزل المحلة، والفريق يتطور من مباراة للأخرى، كما أن الكولومبي أوسوريو، المدير الفني، منح الفرصة لمعظم اللاعبين». 

وأضاف عبد الواحد السيد: «سنبدأ الاستعداد لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الكأس، بداية من يوم الجمعة المقبل، وهي مواجهة قوية نتطلع للفوز بها لمواصلة المنافسة على اللقب». 

الزمالك يفوز على المحلة بهدفين في الدوري

ونجح فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، في الفوز على غزل المحلة بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الزمالك رصيده إلى 56 نقطة، يحتل بها المركز الرابع في جدول الترتيب، في حين توقف رصيد غزل المحلة عند 32 نقطة، يحتل بها المركز الرابع عشر.