اليوم الاحد 2024/6/16 - صباحاً

كورة لايف | الدوري السعودي.. رونالدو يدعم كاسترو ومصير حمد الله مع الاتحاد





02:14 م | الأربعاء 05 يونيو 2024

الدوري السعودي.. رونالدو يدعم كاسترو ومصير حمد الله مع الاتحاد

لويس كاسترو مدرب النصر

حصل البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، على دعم من قبل مسؤولي النصر، بالإضافة إلى مواطنه كريستيانو رونالدو لاعب الفريق، بعدما كانت تحوم الشكوك حول مصيره بعد الخروج بموسم صفري.

وكشفت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن كاسترو نال كثيرا من الدعم من إدارة النصر، لاستكمال عقده في الموسم المقبل، الذي ينتهي في يونيو 2025.

ولم ينجح كاسترو في تحيقيق أي بطولة رفقة النصر، سوى البطولة العربية التي نجح في التتويج بها في الموسم الماضي، على حساب منافسه الهلال بهدفين لهدف.

رحيل حمد الله من الاتحاد

وأكدت تقارير صحفية، اقتراب مغادرة عبد الرزاق حمد الله من اتحاد جدة خلال الايام القليلة المقبلة، لدعم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بلاعبين بارزين من أوروبا.

وذكرت صحيفة «الرياضية»، أن إدارة الاتحاد قررت رحيل حمد الله في الميركاتو الصيفي الجاري، بناءً على طلب كريم بنزيما مهاجم الفريق، حيث طلب المهاجم الفرنسي مغادرة اللاعب صفوف الفريق.

وأضافت أن نادي الاتحاد وحمدالله، اتفقا على فسخ العقد بالتراضي، وأن إدارة الاتحاد ستبحث عن مهاجم قوي من أووربا خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وانتقل حمد الله لصفوف الاتحاد في موسم 2022-2023 وتمكن من التتويج معهم ببطولة الدوري والسوبر في نفس الموسم، كما نجح في الحصول على لقب هداف الدوري السعودي، برصيد 21 هدف في الموسم قبل الماضي.