اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | الجبهة اليسرى صداع في رأس حسام حسن.. ووجه جديد ينتظر الفرصة





11:23 ص | الخميس 21 مارس 2024

الجبهة اليسرى صداع في رأس حسام حسن.. ووجه جديد ينتظر الفرصة

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

تُمثل الجبهة اليسرى صداعا في رأس حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، قبل مواجهة نيوزيلندا المحدد لها العاشرة مساء غدا الجمعة، على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، في نصف نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

وأعلنت الشركة المتحدة للرياضة، عن تنظيم النسخة الأولى من بطولة كأس العاصمة الإدارية، في الفترة من 22 لـ26 مارس الجاري، بمشاركة منتخبات مصر وتونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

الجبهة اليسرى للمنتخب ووجه جديد ينتظر الفرصة

وفي ظل عدم اختيار أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك ضمن القائمة التي يخوض بها حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، مباريات بطولة كأس عاصمة مصر، اقتصرت تلك الجبهة على الثنائي محمد حمدي لاعب بيراميدز، ومحمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا.

ورغم أن محمد حمدي، كان يلعب بشكل أساسي في عهد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، إلا أن فرص محمد شكري، في المشاركة أساسيا مع حسام حسن، تزيد بشكل كبير، بسبب الإيقاف المنتظر للاعب بيراميدز، خلال مواجهة بوركنيا فاسو، المحدد لها يونيو المقبل، بالجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

محمد حمدي ظهير أيسر منتخب مصر 

وفي ظل تأكد غياب محمد حمدي، عن مباراة بوركنيا فاسو الرسمية الأولى للمنتخب تحت قيادة حسام حسن، وعدم اختيار أحمد فتوح، بالمعسكر الحالي، تبقى فرصة محمد شكري، الأقوى لقيادة الجبهة اليسرى للفراعنة، من أجل تجهيزه لمواجهة بوركينا فاسو المرتقبة، التي يرغب المنتخب بالفوز فيها للحفاظ على صدارة مجموعته في تصفيات كأس العالم 2026.

 

محمد شكري ظهير ايسر منتخب مصر 

ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2026

1- منتخب مصر 6 نقاط

2- منتخب بوركينا فاسو 4 نقاط

3- منتخب غينيا بيساو 4 نقاط

4- منتخب سيراليون نقطة وحيدة

5- منتخب إثيوبيا نقطة وحيدة

6- منتخب جيبوتي دون رصيد من النقاط