اليوم الاربعاء 2024/7/24 - صباحاً

كورة لايف | التعادل السلبي يحسم مباراة الاتحاد وطلائع الجيش بدوري NILE





09:26 م | الخميس 04 يوليو 2024

التعادل السلبي يحسم مباراة الاتحاد وطلائع الجيش بدوري NILE

الاتحاد والطلائع

تعادل فريق الاتحاد السكندري سلبيًا مع نظيره طلائع الجيش في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وصف المباراة

جاءت بداية المباراة قوية من جانب فريق طلائع الجيش في محاولة لاختراق دفاعات فريق الاتحاد السكندري، وفي الدقيقة 7 من عمر المباراة أهدر أحمد متعب لاعب فريق الطلائع كرة خطيره داخل منطقة الجزاء.

وبعد مرور ربع ساعة من أحداث الشوط الأول استعاد فريق الاتحاد توازنه وسيطر على وسط الملعب ، وسرعان ما عاود فريق طلائع الجيش في الضغط وصوب وحيد محسن لاعب الطلائع كرة خطيره مرت بجانب العارضة للحارس المهدي سليمان.

وفي الدقيقة 22 سجل محمد حمدي زكي لاعب طلائع الجيش هدفا لصالح فريقه بعد تمريرة أكثر من رائعة من محمد هاني ولكن الحكم محمود ناصف، ألغى الهدف بداعي التسلل.

واحتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدلا من الضائع وظلت الكرة في وسط ميدان بين الفريقين لينتهي الوقت الأصلي والإضافي معلنا التعادل السلبي بين الفريقين في الشوط الأول.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني من المباراة بشكل هادئ بين الفريقين، وفي الدقيقة 63 الغي الحكم ضربة جزاء لصالح فريق طلائع الجيش بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 78 بدأ أداء فريق الاتحاد السكندري ينشط وقاد كريم الديب هجمة لصالح الفريق السكندري وممر الكرة داخل منطقة الجزاء ليبعدها حارس الطلائع بنجاح.

واحتسب الحكم 6 دقائق وقت محتسب بدلا كمن الضائع، ليستمر فريق طلائع الجيش في الضغط على الفريق السكندري من أجل خطف هدف الفوز وشهدت الدقيقة 93 تصويبه قوية من مصطفي الخواجة ولكنها مرت بجانب القائم الأيمن لفريق الاتحاد، لينتهي الوقت الأصلي والإضافي بتعادل السلبي بين الفريقين.

وبهذا التعادل يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 38 نقطة جمعها من 29 مباراة في جدول ترتيب الدوري المصري، على الجانب الأخر يأتي فريق طلائع الجيش في المركز الـ11 برصيد 35 نقطة من 28 لقاءً.