اليوم الثلاثاء 2024/5/21 - صباحاً

كورة لايف | البنك الأهلي يتعادل إيجابيا أمام موردن فيوتشر في الدوري





09:22 م | الجمعة 10 مايو 2024

البنك الأهلي يتعادل إيجابيا أمام موردن فيوتشر في الدوري

صورة أرشيفية للاعبي نادي البنك الأهلي

تعادل البنك الأهلي أمام مودرن فيوتشر بنتيجة هدف في شباك كل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تفاصيل مباراة البنك الأهلي ومودرن فيوتشر في الدوري 

اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب نادي البنك الأهلي، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي البنك الأهلي وخطف النقاط الثلاث من المباراة.

وفي الدقيقة 3، نجح نادي البنك الأهلي في تسجيل الهدف الأول في شباك نادي موردن فيوتشر، عن طريق كريم بامبو، بعد تمريرة من جانب محمد بسيوني نجح في تسجيلها داخل الشباك.

وعادل جوزيف نجويم النتيجة في الدقيقة 7، من عمر اللقاء، بتصويبة قوية سكنت شباك حسن شاهين حارس مرمى نادي البنك الأهلي خلال اللقاء.

ولم ينجح لاعبو الفريقين في تسجيل أي أهداف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

الشوط الثاني شهد محاولات من جانبي لاعبي نادي البنك الأهلي، ومودرن فيوتشر، من أجل تسجيل هدف، دون تشكيل خطورة تذكر على مرمى الفريقين.

حاول لاعبو الفريقين تسجيل أي هدف قبل نهاية اللقاء، لكنهم لم ينجحوا لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق.

وارتفع رصيد نادي البنك الأهلي إلى النقطة 19 في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري، بينما ارتفع رصيد نادي مودرن فيوتشر إلى النقطة 27 في المركز الحادي عشر.