اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | «الأولمبية» تحسم مصير قائمة المنتخب وحقيقة «معاقبة اتحاد الكرة»





08:49 م | الخميس 04 يوليو 2024

«الأولمبية» تحسم مصير قائمة المنتخب وحقيقة «معاقبة اتحاد الكرة»

المنتخب الأولمبي

أكد مصدر داخل اللجنة الأولمبية المصرية، اعتماد قائمة المنتخب الأولمبي المقرر مشاركتها في النسخة المقبلة من دورة الألعاب الأولمبية بباريس، لافتًا في الوقت ذاته إلى عدم صحة ما نُشر مؤخرا بشأن فرض غرامة مالية على اتحاد الكرة بسبب التأخر في إرسال قائمة المنتخب الأولمبي.

وقال مصدر داخل اللجنة الأولمبية المصرية في تصريحات لـ«كورة لايف»: «تلقينا اتصالات من الجهاز الإداري للمنتخب الأولمبي وجمال علام رئيس اتحاد الكرة ووليد العطار المدير التنفيذي للجبلاية صباح اليوم، واتفقنا على طريقة معينة للخروج من أزمة عدم إرسال القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي الساعة 12 منتصف ليل أمس الأربعاء، بتوقيت باريس، الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت مصر».

اللجنة الأولمبية: لن يتم فرض غرامة مالية على اتحاد الكرة

وأضاف ذات المصدر: «جرى مخاطبة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية، واللجنة الأولمبية الدولية، وسيجري اعتماد القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي رغم إرسالها بعد الموعد المحدد، بعد استبعاد رباعي الأهلي إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم والحارس محمد الشناوي».

وعن فرض غرامات مالية على اتحاد الكرة بسبب التأخر في إرسال قائمة المنتخب الأولمبي، قال المصدر : «هذا الكلام عارٍ تماما عن الصحة، واللجنة الأولمبية الدولية لن توقع أي غرامات مالية على اتحاد الكرة وسيجري اعتماد جميع الأسماء بدون أزمات».