اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

كورة لايف | الأهلي يوجه رسالة مفاجئة لأفشة بعد استبعاده من حسابات كولر





02:09 ص | الجمعة 10 مايو 2024

الأهلي يوجه رسالة مفاجئة لأفشة بعد استبعاده من حسابات كولر

محمد مجدي أفشة ومارسيل كولر

وجه عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، رسالة عاجلة إلى محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الخروج العديد من الأنباء عن وجود حالة غضب لدى اللاعب بسبب استبعاده من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وقال «القيعي» في تصريحات عبر برنامج «ملك وكتابة» عبر قناة «الأهلي» أن أفشة كثر الحديث عليه وكأنه يتعرض لظلم أو اضطهاد، مذكرًا اللاعب بموقف في الموسم الماضي بعد إحرازه هدفًا وقام بحركة أغضبت الجماهير قبل أن يتراجع ويعتذر.

رسالة من عدلي القيعي لمحمد مجدي أفشة

وواصل رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي حديثه قائلًا: «يا أفشة، مؤكد أن كولر يرغب في رؤيتك في مستوى معين لأنه مدخر لك دورًا وقد يكون قريبًا، المهم عندما يأتيك الفرصة تكن عند حسن التوقع، أنت نجم وليس لاعب يأتي لإثبات نفسه، هذه مراحل تتعرض لها مثل أي لاعب».

وأوضح «القيعي»: «أن لا تعرف أن اللاعب يأتيه من والبعض يقول أنه صديقه، المكالمات قد يكون فيها سم في العسل، أكثر حد يرغب في رؤيتك في أفضل فورمة لك هو المدرب وجماهير الأهلي، الحديث ليس أفشة فقط بل كل لاعبي الأهلي احذروا من يتحدثوا لكم في مثل ظروف أفشة».

استبعاد أفشة من حسابات مارسيل كولر

وشهدت الفترة الماضية استبعاد محمد مجدي أفشة من حسابات كولر، قبل أن يتم تواجده في قائمة مباراة الاتحاد السكندري، في لقاء الفريقين في الجولة التاسعة من مؤجلات مسابقة دوري nile للمحترفين، والذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، والذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي، قبل أن يظهر والدموع في عينيه.