اليوم الاربعاء 2024/7/24 - صباحاً

كورة لايف | الأهلي ينهي الشوط الأول من لقاء الداخلية متقدما بثنائية وسام أبوعلي





07:52 م | الخميس 04 يوليو 2024

الأهلي ينهي الشوط الأول من لقاء الداخلية متقدما بثنائية وسام أبوعلي

وسام أبو علي

نجح النادي الأهلي، في إنهاء الشوط الأول من اللقاء الذي يجمعه أمام الداخلية، بالجولة الـ29 من عمر الدوري المصري، متقدما بثنائية دون رد.

وكانت أولا ملامح الخطورة مع انطلاق الدقيقة السادسة، والتي شهدت تسديدة قوية عن طريق إمام عاشور لاعب الأهلي من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وفي الدقيقة التاسعة، لعبت عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق حسين الشحات إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد عبد القادر بتسديدة مباشرة مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى.

وفي الدقيقة 12، لعبت ركلة ركنية أولى للأهلي على يمين مرمى الداخلية، نفذت بتمريرة قصيرة تجاه مروان عطية الذي أطلق تسديدة قوية تجاه المرمى تصدى لها الحارس وأبعد الخطورة عن مرماه.

وشهدت الدقيقة 14، إلغاء هدفا للأهلي سجله أحمد عبدالقادر بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 20، لعبت ركلة ركنية للأهلي على يسار مرمى الداخلية، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها إمام عاشور بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 23، سدد كريم قؤاد لاعب الأهلي، كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت في الشباك الخارجية اليمنى لمرمى الداخلية.

وفي الدقيقة 24، سدد عمرو السولية لاعب الأهلي، تصويبة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر للمرمى.

وفي الدقيقة 34، نجح النادي الأهلي في تسجيل أولى أهدافه، بعد هجمة منظمة للأهلي بمجموعة من التمريرات المتتالية على الجبهة اليمنى استغلها حسين الشحات في اختراق منطقة الجزاء ومرر عرضية متوسطة الارتفاع تجاه زميله وسام أبو علي الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 37، أهدر الأهلي هدفا محققا بتسديدة قوية عن طريق أحمد عبد القادر من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم الأيسر وتحولت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 40، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الأهلي نتيجة وجود لمسة يد على المدافع معاذ الحناوي.

أبو علي يهدر

وفي الدقيقة 42، نجح وسام أبو علي في تسجيل ثاني أهداف الأهلي من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 44، أهدر الأهلي هدفا محققا بعد لعبت عرضية من الجانب الأيسر عن طريق أحمد عبدالقادر، وصلت إلى وسام أبو علي الذي سجلها بجوار القائم الأيمن بسنتيمترات قليلة فقط.