اليوم الاربعاء 2024/7/24 - صباحاً

كورة لايف | الأهلي يفاوض نجم موريتانيا بعد أزمة علي معلول





01:00 م | الخميس 21 مارس 2024

الأهلي يفاوض نجم موريتانيا بعد أزمة علي معلول

الأهلي

دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع خاديم دياو، نجم منتخب موريتانيا ولاعب فريق الهلال السوداني، على أمل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أزمة علي معلول ظهير أيسر المارد الأحمر، وعدم الوصول لإتفاق مع إدارة القلعة الحمراء لتجديد عقد اللاعب التونسي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وكيل خاديم دياو يؤكد وجود مفاوضات من الأهلي لضم اللاعب.. والترجي ينافس الأحمر

ووفقا لما ذكره موقع «فوت 24» التونسي، فإن النادي الأهلي يفاوض خاديم دياو، إذ أكد أنيس بالريش وكيل أعمال الظهير الأيسر الدولي الموريتاني للهلال السوداني، أن موكله لديه اهتمام من جانب الأهلي، كما أن الترجي التونسي دخل السباق لخطف الصفقة.

وأوضح الموقع أن خاديم دياو، صاحب الـ25 عاما، بصم على مردود ملفت للانتباه مع فريقه في دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الحالي، بالإضافة إلى تألقه في كأس أمم أفريقيا الأخيرة التي أقيمت بكوت ديفوار.

من هو خاديم دياو المرشح لخلافة علي معلول في الأهلي؟

وسبق أن لعب خاديم دياو في صفوف حوريا كوناكري الغيني وجينيراسيون فووت السينغالي والهلال السوداني، كما أنه التحق بصفوف منتخب موريتانيا منذ شهر سبتمبر من سنة 2022، وخاض 8 مباريات دولية.

ويسعى النادي الأهلي للتعاقد مع ظهير أيسر بديلا لعلي معلول، الذي يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق لعدم الاتفاق على بنود التجديد.