اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

كورة لايف | الأهلي يستعيد 4 لاعبين قبل مواجهة سيمبا.. بينهم الصفقة الجديدة





03:51 م | الأربعاء 13 مارس 2024

الأهلي يستعيد 4 لاعبين قبل مواجهة سيمبا.. بينهم الصفقة الجديدة

فريق الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن الفريق الأول لكرة القدم، سيستعيد خدمات 4 لاعبين من الإصابة قبل الموقعة المرتقبة أمام فريق سيمبا التنزاني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها أحد يومي 5 أو 6 أبريل المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

ياسر ووسام وعبدالمنعم والضاوي جاهزون لموقعة دار السلام

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«كورة لايف»، إنّ الرباعي ياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ووسام أبو علي ومحمد الضاوي «كريستو» سيعودون إلى المشاركة في التدريبات الجماعية قبل مواجهة بطل تنزانيا، مشيرًا إلى أنّهم سينتهون من برامجهم التأهيلية خلال أيام.

وأكد أن اللاعبين الأربعة المصابين، سيكونون جاهزين للمشاركة والسفر مع بعثة الفريق إلى دار السلام في تنزانيا، بعد تخلصهم من الإصابات التي طالتهم، خلال الفترة الماضية، وحالت دون مشاركتهم في المباريات.

ويعاني ياسر إبراهيم ووسام أبو علي من إصابات على مستوى العضلة الخلفية، فيما يؤدي برنامج تأهيلي للتعافي من إصابة عضلية بعد تعافيه من إصابة «الخراج» في وجه القدم، بينما طال الإجهاد محمد عبد المنعم مدافع الفريق في الأيام الماضية.

وكان الأهلي خسر برباعية مقابل ثلاثة، أمام مضيفه البنك الأهلي، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري NILE.

وكانت قرعة الأدوار النهائية من دوري أبطال أفريقيا، أوقعت الأهلي في مواجهة قوية أمام فريق سيمبا التنزاني، في ربع الدور ربع النهائي؛ حيث تقام مباراة الذهاب بدار السلام أحد يومي 29، 30، مارس الجاري، والعودة أحد يومي 5، 6 أبريل.