اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | الأهلي يرسل 3 ملايين جنيه لاتحاد الكرة بسبب مباراة بيراميدز





12:27 م | الإثنين 08 يوليو 2024

الأهلي يرسل 3 ملايين جنيه لاتحاد الكرة بسبب مباراة بيراميدز

الأهلي وبيراميدز

أرسلت إدارة النادي الأهلي، 70 ألف دولار، إلى خزينة اتحاد الكرة، من أجل مفاوضة طاقم التحكيم الأجنبي، الذي سيقود مباراة «الأحمر» أمام نظيره بيراميدز، المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

منافسة قوية بين الأهلي وبيراميدز في الدوري

وعلم «كورة لايف» أن إدارة الأهلي أرسلت 70 ألف دولار، أي ما يتخطى الـ3 ملايين جنيه، بعدما طلب مسؤولو القلعة الحمراء، إسناد المباراة إلى طاقم تحكيم أجنبي، في ظل المنافسة القوية بينه الفريق وبيراميدز، على لقب الدوري.

ومن المقرر وصول حكام مباراة الأهلي وبيراميدز، يوم الخميس المقبل، أي قبل مباراة الفريقين بـ24 ساعة فقط، بعد الاتفاق معهم على التفاصيل كافة.

ويتحمل النادي الأهلي راتب الحكام الأجانب في مباراة يوم الجمعة، وفقا لتعليمات اتحاد الكرة، التي تنص على تحمل النادي الذي سيطلب حكام أجانب، رواتبهم وتكاليف سفرهم وإقامتهم.

ويدخل النادي الأهلي في منافسة قوية وشرسة مع بيراميدز، على لقب الدوري، في النسخة الجارية؛ إذ يتصدر «السماوي» جدول الترتيب برصيد 65 نقطة، حصدها من 26 مباراة.

في المقابل، يأتي الأهلي وصيفا برصيد 54 نقطة، جمعها من 22 مباراة فقط، ويتصدر «الأحمر» بفارق نقطة واحدة، حال فوزه في جميع المباريات المؤجلة.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ويستضيف النادي الأهلي، نظيره بيراميدز، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الـ14 من مسابقة دوري NILE.

ويلعب النادي الأهلي مباراة أمام نادي طلائع الجيش، اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ30، في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي.