اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | الأهلي يحدد سعر بيع الثنائي الأجنبي بـ312 مليون جنيه





01:50 م | الجمعة 05 يوليو 2024

الأهلي يحدد سعر بيع الثنائي الأجنبي بـ312 مليون جنيه

أليو ديانج وبيرسي تاو

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي عن أن الإدارة الحمراء، حددت مبلغ لا يقل عن 300 مليون جنيه، لرحيل ثنائي الفريق الأول المالي أليو ديانج وبيرسي تاو، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ترحيب من كولر وإدارة الأهلي ببيع ديانج وبيرسي تاو

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«كورة لايف»، إن إدارة الكرة وضعت مبلغ لا يقل عن 6 ملايين ونصف المليون دولار أي ما يوزاي (312 مليون جنيه مصري)، لبيع ثنائي الفريق أليو ديانج وبيرسي تاو، في فترة الانتقالات المقبلة.

وأكد أن سعر الثنائي لن يقل عن هذا المبلغ على الإطلاق خاصة أنهما من اللاعبين المميزين داخل الفريق وقدما مستويات جيدة مع المارد الأحمر خلال السنوات الماضية.

وأضاف المصدر أن هناك ترحيبا من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، برحيل الثنائي ديانج وتاو، وأن الفريق ليس في حاجة لخدماتهما في الموسم الجديد، والتعاقد مع لاعبين جُدد، وهو نفس رأي الإدارة الحمراء التي تنوى بيع الثنائي لتحقيق أقصى استفادة مالية منهم.

إصابة بيرسي تاو مع الأهلي

ويغيب بيرسي تاو عن مباريات الأهلي منذ قرابة شهر بسبب معاناته من إصابة عضلية مع منتخب بلاده، في الوقت الذي لا يشارك أليو ديانج مع المارد الأحمر بصفة مستمرة منذ انتهاء بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار في يناير الماضي؛ حيث تعرض لاعب الوسط للإصابة في الركبة ثم عاد ودائما ما يظهر على دكة البدلاء.