اليوم الخميس 2024/5/30 - صباحاً

كورة لايف | الأهلي في راحة طويلة بعد توقف الدوري.. وكولر يطير إلى سويسرا





10:39 ص | الأربعاء 13 مارس 2024

الأهلي في راحة طويلة بعد توقف الدوري.. وكولر يطير إلى سويسرا

كولر وجهازه المعاون في الأهلي

منح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبيه إجازة سلبية طويلة بسبب توقف الدوري؛ لمشاركة منتخب مصر في الدورة الودية بالإمارات.

راحة للاعبين بسبب الإجهاد العضلي

ويحصل لاعبو الأهلي على راحة بداية من اليوم بعد مواجهة البنك الأهلي، التي أقيمت أمس، وينتظر أن يعود الفريق إلى تدريباته، الخميس بعد المقبل، لبدء الاستعداد لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وجاء قرر المدير الفني لمنح اللاعبين راحة سلبية طويلة، بسبب إجهاد وإصابات بعض اللاعبين العضلية، خلال الفترة الماضية، وفقًا لمصدر داخل النادي.

ومن المقرر أن يغادر السويسري مارسيل كولر وجهازه المعاون إلى بلادهم لقضاء إجازة قصيرة، خلال فترة التوقف الحالية، على أن يعود أفراد الجهاز إلى القاهرة، نهاية الأسبوع المقبل.

وخسر الأهلي أمام البنك الأهلي، برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري NILE، أمس، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي.

يشار إلى أنّ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيواجه فريق سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024، أحد يومي 29، 30 مارس الجاري.