اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | الأزمات تطارد الأهلي.. إصابة جديدة في الهجوم قبل مواجهة البنك





02:15 م | السبت 09 مارس 2024

الأزمات تطارد الأهلي.. إصابة جديدة في الهجوم قبل مواجهة البنك

الأهلي

يرتب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل إيجاد الحلول والبدائل قبل مباراة الفريق المقبلة أمام البنك الأهلي، المقررة الثلاثاء المقبل.

وعلم «كورة لايف» أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، يعاني من أزمة هجومية في المباراة المقبلة بسبب استمرار إصابة وسام أبو علي في العضلة الخلفية، فضلا عن شكوى لاعب جديد في الهجوم من الإصابة وهو محمود عبدالمنعم «كهربا».

تفاصيل إصابة كهربا وموقفه من لقاء البنك الأهلي

                             كهربا لاعب الأهلي

وأكد أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي في الأهلي، أن وسام أبو علي سيحتاج إلى فترة لن تقل عن 10 أيام من أجل العودة للمشاركة من جديد في المباريات خوفًا من تفاقم إصابته.

وكشف عن أن «كهربا» اشتكى من كدمة في القدم بعد لقاء الزمالك، أمس الجمعة، في نهائي كأس مصر، ومن المقرر خضوع اللاعب لفحص طبي لتحديد موقفه من المباراة المقبلة أمام البنك الأهلي.

وبات الفرنسي أنتوني موديست هو المهاجم الوحيد المتاح في أوراق كولر للمشاركة في الخط الهجومي بتشكيل الأحمر أمام البنك الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.