اليوم الاحد 2024/5/26 - مساءً

كورة لايف | «الأرجنتين» تسعى للعلامة الكاملة في تصفيات أمريكا الجنوبية





10:28 ص | الثلاثاء 17 أكتوبر 2023

«الأرجنتين» تسعى للعلامة الكاملة في تصفيات أمريكا الجنوبية

وصول منتخب الأرجنتين إلى بيرو

تنطلق مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم فيفا 2026، فجر غد الأربعاء، وقبل جولتين من القمة المنتظرة مع منتخب البرازيل، تبحث الأرجنتين على فوز رابع لها في التصفيات عندما تحل ضيفة على بيرو.

وتنطلق مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم فيفا 2026، بلقاء فنزويلا وتشيلي على ملعب «مونومنتال دي ماتورين»، ويدخل أصحاب الأرض، المنتخب الفنزويلي، لقاء تشيلي، بمعنويات عالية على إثر تعادله إيجابيًا بنتيجة 1-1 أمام البرازيل، فيما يخوض تشيلي، لقاء فنزويلا، بفوز في الجولة الثالثة على بيرو بهدفين نظيفين.

 

أوروجواي تستضيف البرازيل على «ملعب سنتيناريو»

 وفي مباراة قوية يستضيف منتخب أوروجواي، البرازيل على «ملعب سنتيناريو» بالعاصمة «مونتيفيديو»، ويدخل أصحاب الأرض، لقاء قمة الجولة الرابعة من التصفيات، بتعادل مثير أمام كولومبيا بنتيجة 2-2.

 وفي مباراة ثالثة، تستضيف باراجواي، منتخب بوليفيا على ملعب «ديفنسوريس دل تشاكو» بمدينة «أسونسيون» عاصمة باراجواي.

ويدخل منتخب باراجواي، اللقاء، بهزيمة في الجولة الثالثة أمام الأرجنتين بنتيجة 0-1، كما خسرت بوليفيا أمام الإكوادور بهدفين مقابل هدف.

وفي مباراة رابعة لا تخلو من الندية والحماسة، يلقتي منتخب الإكوادور مع نظيره الكولومبي على ملعب «رودريجو باز ديلجادو» بعاصمة الأول «كيتو»، فيما تختتم الجولة الرابعة بلقاء بيرو والأرجنتين  بملعب «ليما الوطني» بالعاصمة «ليما».

وتتصدر الأرجنتين ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم فيفا 2026 برصيد 9 نقاط من الفوز في 3 لقاءات على التوالي «1-0 أمام الإكوادور»، و«3-0 أمام بوليفيا»، و«1-0 أمام باراجواي» على التوالي.