اليوم الاحد 2024/7/21 - مساءً

كورة لايف | اكتشاف كولر.. هل يحل نجم الشباب أزمة الدفاع في الأهلي؟





01:24 م | الخميس 14 مارس 2024

اكتشاف كولر.. هل يحل نجم الشباب أزمة الدفاع في الأهلي؟

فريق الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تصعيد مجموعة من الشباب لفريق الكرة الأول، خلال الفترة المقبلة، لتعويض غياب اللاعبين الدوليين.

كولر يصعد مجموعة من قطاع الناشئين.. بينهم معتز محمد

ويسعى الجهاز الفني لتصعيد مجموعة من اللاعبين الشباب لتدريبات الفريق الأول، خلال الأيام المقبلة، بعد انتهاء الإجازة الخاصة بالفريق، وذلك من أجل سد النقص العددي جراء انضمام 10 لاعبين لصفوف منتخب مصر، وذلك وفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي.

وأكد المصدر أن من بين اللاعبين الذين تقرر تصعيدهم معتز محمد لاعب مواليد 2005 بقطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

وأوضح المصدر أن كولر طلب تصعيد المدافع الشاب خاصة وأنه يمتلك كل المواصفات التي طلبها، إذ يجيد اللعب بقدمه اليسرى ولديه مقومات بدنية وفنية عالية.

وأضاف أن معتز محمد نال إشادة كبيرة من كولر في وقت سابق، بعد أن منحه المدير الفني  السويسري فرصة المشاركة أساسيا مع الفريق بإحدى المباريات، قبل أن يعود لقطاع الناشئين مرة أخرى، بسبب عدم الحاجة له مع الفريق الأول.

وخسر الأهلي برباعية مقابل ثلاثة، أمام البنك الأهلي، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري NILE، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، يوم 29 مارس الجاري بدار السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.