اليوم الاحد 2024/6/16 - صباحاً

كورة لايف | اتحاد جدة يرصد مبلغا خياليا للتعاقد مع محمد صلاح ودي بروين





02:39 م | الأربعاء 05 يونيو 2024

اتحاد جدة يرصد مبلغا خياليا للتعاقد مع محمد صلاح ودي بروين

محمد صلاح ودي بروين

كشفت تقارير إنجليزية، اليوم الأربعاء، عن رصد نادي اتحاد جدة السعودي، مبلغا ماليا خياليا للتعاقد مع ثنائي الدوري الإنجليزي، محمد صلاح جناح ليفربول، وكيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي تعاقد الثنائي مع ليفربول ومانشستر سيتي في صيف 2025، إذ لم تشهد الفترة الماضية مفاوضات بين الثنائي وإدارة أنديتهما حول التجديد، ولكن الفرعون كان قد أشار إلى نيته في استكمال مسيرته رفقة الريدز، بينما صرح دي بروين إلى إمكانية تواجده في الدوري السعودي حال وجود عرض مالي كبير.

اتحاد جدة يرصد 200 مليون يورو للتعاقد مع محمد صلاح ودي بروين

وبحسب صحيفة «caughtoffside» البريطانية، فأن نادي الاتحاد مستعد لإنفاق أكثر من 200 مليون يورو لضم الثنائي محمد صلاح ودي بروين خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل رغبة مسؤولي النادي السعودي في تقوية صفوف الفريق استعدادًا للموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن «العميد» سيجد صعوبة في التعاقد مع كيفين دي بروين بالتحديد نظرًا لرغبة ثنائي العاصمة الهلال والنصر في التعاقد مع صانع الألعاب البلجيكي في الصيف المقبل.

مشاركة صلاح مع منتخب مصر 

ويستعد محمد صلاح رفقة منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو، في العاشرة مساء غد الخميس، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بينما يقود دي بروين منتخب بلجيكا ضد الجبل الأسود، في التاسعة والنصف مساءً استعدادًا ليورو 2024.