اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | اتحاد الكرة يكشف عن كواليس منح الزمالك رخصة المشاركة الأفريقية





03:55 ص | الجمعة 05 يوليو 2024

اتحاد الكرة يكشف عن كواليس منح الزمالك رخصة المشاركة الأفريقية

الزمالك

كشف المستشار محمود عابدين، رئيس لجنة التراخيص بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن كواليس منح نادي الزمالك رخصة الأندية لكي يتمكن من المشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية في الموسم المقبل، وذلك بعد انتهاء أزمته مع المغربي خالد بوطيب، لاعب الفريق السابق.

وقال «عابدين» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «تم انتهاء الأزمة وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد جدولة الديون اللاعب، والزمالك سيشارك في بطولة الكونفدرالية»

وأضاف: «تمت الموافقة على منح الزمالك التراخيص وفقًا للائحة، وتسلمنا من طرف خالد بوطيب الموافقة على التسوية، والتسوية دائمًا تكون عبر اتفاق مكتوب، وأي نزاع مالي يتم كذلك، الزمالك قدم ما يفيد وجود تسوية وتمت الموافقة على منحه الرخصة».

وواصل: «كاف منذ 2012 بدأ فكرة التراخيص، وبدأ في وضع المعايير الخاص بالبطولات ليبدأ في تعريف الاتحادات بالقواعد، وتم تحديد الموسم الجاري للبدء الفعلي في رخصة الأندية».

 

اتحاد الكرة يعلن منح الزمالك رخصة الأندية

وكان نادي الزمالك حصل أمس على رخصة الأندية بعد انتهاء أزمته مع المغربي خالد بوطيب، لاعب الفريق السابق بجدولة مستحقاته المتأخرة التي تسببت في إيقاف القيد.