اليوم الاحد 2024/7/21 - مساءً

كورة لايف | اتحاد الكرة يعلن تفاصيل تواصل حسام حسن وكولر بسبب أزمة الأهلي





08:26 ص | الخميس 14 مارس 2024

اتحاد الكرة يعلن تفاصيل تواصل حسام حسن وكولر بسبب أزمة الأهلي

صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي

كشف محمد يوسف مساعد علاء نبيل المدير الفني لمنتخب مصر، عن التفاصيل الخاصة بشأن تواصل حسام حسن مع مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال الساعات القليل الماضية بشكل رسمي، في ظل وجود رغبة من جانب الطرفين في حل هذا الأمر بشكل كامل قبل المعسكر الحالي.

اتحاد الكرة يكشف تفاصيل تواصل حسام حسن وكولر بشأن أزمة مباراة سيمبا

وقال محمد يوسف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس:« هناك تواصل تم بين حسام حسن المدير الفني ومارسيل كولر، وحدث أكثر من اتصال من أجل حل هذا الأمر نهائيا خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى أن الأمور تسير بشكل جيد بين الطرفين، والتواصل الذي حدث رائع للغاية، وهذا ما يحدث في منتخبات الشباب والناشئين».

الجهاز الفني لمنتخب مصر 

وتابع:« اعتقد أن هناك اقتراحين في الوقت الحالي، وهو تقديم مباراة منتخب مصر الختامية في البطولة الودية إلى يوم 25 من شهر مارس، أو التفاهم بين الطرفين، بخوض للاعبين وقت من المباراة، ومنح لاعبين أخرين فرصة للراحة من أجل المباراة القادمة».

وقال الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، إن هناك مكالمة هاتفية جرت قبل قليل جمعته وكلا من مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، والكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب.

وجاءت المكالمة بين مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر إيجابية في إطار علاقة التعاون التي يجب أن تسود بين الجهاز الفني للمنتخب والأجهزة الفنية الأخرى.