اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | اتجاه داخل ليفربول لاتخاذ قرار صادم بشأن محمد صلاح.. «تطورات جديدة»





11:42 ص | الإثنين 08 يوليو 2024

اتجاه داخل ليفربول لاتخاذ قرار صادم بشأن محمد صلاح.. «تطورات جديدة»

محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي

كشفت تقارير إنجليزية، اليوم، عن اتجاه مسؤولي نادي ليفربول لاتخاذ قرار صادم، بشأن مستقبل محمد صلاح، جناح الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع اقتراب نهاية عقده.

وسينتهي العقد الجاري لـ محمد صلاح مع ليفربول، في صيف 2025، إذ أكدت العديد من التقارير الصحفية، الرغبة الملحة من قبل أندية الدوري السعودي، في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ31 عاما، خلال الفترة المقبلة.

اتجاه داخل ليفربول لبيع محمد صلاح

ووفقا لصحيفة «ليفربول إيكو»، فإنه في حال وجود عرض سعودي جديد، فمن المرجح أن يكون أقل من الذي تلقاه مسؤولي «الريدز» في الصيف الماضي، بعد أن تقدم نادي اتحاد جدة بعرض ضخم، وصلت قيمته إلى 150 مليون جنيه إسترليني، للظفر بخدمات محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لكن مسؤولي النادي الإنجليزي رفضوا ذلك.

محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر

وأوضحت الصحيفة، أنه إذا كان محمد صلاح مصرا على الرحيل عند انتهاء عقده، في الصيف المقبل، فقد يتعين على ليفربول إجراء ما لا يمكن تصوره، وهو قبول العرض المطروح على الطاولة، حال وجوده، وبيع اللاعب من أجل الاستفادة المالية.

ليفربول يعيد ترتيب الأوراق في ملف محمد صلاح

وأشارت إلى أنه من غير الواضح، المبلغ الذي يجب أن يكون عليه هذا العرض، لكن إذا كان محمد صلاح جادا بشأن المغادرة مجانا، فسيحتاج ليفربول إلى الاستفادة منه الآن.