اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

كورة لايف | إنقاذ رأس بلماضي وأزمة بن رحمة.. تعليق الصحف على مباراة مصر والجزائر





09:40 ص | الثلاثاء 17 أكتوبر 2023

إنقاذ رأس بلماضي وأزمة بن رحمة.. تعليق الصحف على مباراة مصر والجزائر

مصر والجزائر

سلطت صحف العالم، والصحف الجزائرية، الضوء على مباراة منتخب مصر والجزائر الودية، التي انتهت على بالتعادل الإيجابي 1-1 باستاد هزاع بن زايد في دولة الإمارات، كما علقت على ما حدث بين جمال بلماضي، مدرب محاربي الصحراء، واللاعب سعيد بن رحمة.

ماذا قالت الصحف عن مباراة مصر والجزائر؟

وقالت صحيفة «النهار» الجزائرية: «درس جديد، المباراة لعبت بطابع رسمي، مضيفة أنها كانت رائعة حتى الثواني الأخيرة، وواقعة دخول بلماضي في مشادة مع بن رحمة لا تحدث كثيرًا في ملاعب كرة القدم، وأنقذ اللاعب إسلام سليماني صاحب هدف التعادل «رأس» بلماضي من خسارة قاسية أمام 10 لاعبين ليؤكد قوته وخبرته في المباريات الكبيرة».

صحيفة: المصريون لم يستسلموا في مباراة الجزائر

وعلقت صحيفة «فوت» الفرنسية: «نتيجة مباراة مصر والجزائر انتهت وديًا، رغم تعرض لاعب منتخب مصر محمد هاني للطرد إلا أن المصريين لم يستسلموا حيث أحرز لاعب الوكرة حمدي فتحي الهدف الأول وتعادل إسلام سليماني للخضر في الدقيقة 93».

وقالت صحيفة «الشروق»: «أداء الحكم الإماراتي يحيى الملا ضعيف، حرم الجزائر من ركلة جزاء واحدة على الأقل في الشوط الأول، كما أنه احتسب هدفًا غير صحيح لمصر، حيث كان من المفترض على حد وصفها، أن يرفع راية التسلل، المباراة كانت امتحانا مفيدًا أمام منافس مصري يعرف الساحة الأفريقية جيدًا ومتخم بالتتويجات القارية».

وتحدثت شبكة «سبورت» البرازيلية: «هدف قاتل لإسلام سليماني في المباراة التي انتهت بين مصر والجزائر بالتعادل الإيجابي».

وقالت صحيفة «الخبر» الجزائرية: «مباراة مصر أظهرت أن بلماضي سيكون أمامه عمل كبير من أجل تدارك كثير من الأخطاء المرتكبة في هذا الاختبار الودي، قبل الدخول في تصفيات المونديال».