اليوم الثلاثاء 2024/5/21 - صباحاً

كورة لايف | إلى أين وصلت مفاوضات الأهلي لتجديد عقد علي معلول؟.. التفاصيل الكاملة





12:19 م | الإثنين 25 مارس 2024

إلى أين وصلت مفاوضات الأهلي لتجديد عقد علي معلول؟.. التفاصيل الكاملة

علي معلول لاعب النادي الأهلي

يكثف مسؤولو النادي الأهلي مفاوضاتهم في الأيام الجارية من أجل حسم ملف تجديد عقد التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وذكرت مصادر لـ«كورة لايف» أنَّ الأهلي -في شهر أكتوبر الماضي- عرض التجديد على اللاعب بنفس الراتب الذي يتقاضاه ولكن لمدة موسم واحد إلا أنَّ معلول رفض عرض الأهلي وطلب التجديد لموسمين، مؤكّدًا أنَّ لديه عرض خارجي من قطر براتب يفوق ما يتقاضاه في الأهلي ولمدة موسمين وليس موسم واحد.

هل يرغب الأهلي في رحيل علي معلول؟

                           علي معلول لاعب الأهلي

وقال مصدر داخل النادي إنَّ لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي -في يناير الماضي- أبلغت مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، أنَّ علي معلول يرغب في التجديد لمدة موسمين وهو ما ترفضه إدارة النادي.

وأوضح المصدر أنَّ لجنة التخطيط طلبت من كولر وقتها، إما الموافقة على عودة محمد شكري من سيراميكا كليوباترا أو تجهيز بديل جيد من العناصر الموجودة في صفوف الفريق، مضيفًا أنَّ المدرب رفض فكرة عودة شكري لعدم قناعته بقدراته، مؤكّدًا أنَّه سيختبر كريم الدبيس أو خالد عبدالفتاح في ذلك المركز.

وشدد المصدر على أنَّ كولر يرفض جميع الحلول المتاحة أمامه في الوقت الراهن، وطلب تجديد عقد علي معلول، إذ تجهز إدارة النادي العرض الأخير على معلول لتجديد عقده.

تفاصيل عرض الأهلي الأخير لتجديد عقد علي معلول

وتابع أنَّ عرض الأهلي الأخير هو الموافقة على رغبات اللاعب بالتجديد لموسمين إلا أن الإدارة ترغب في تخفيض الراتب، متابعًا «علي معلول طلب مهلة للتفكير في عرض الأهلي حاليًا، إلا أن هناك نية لدى اللاعب التونسي في قبول عرض الأهلي نظرًا لرغبته في ختام مسيرته الكروية داخل أسوار القلعة الحمراء».