اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | إصابة كورتوا تهدم خطة ريال مدريد.. وتفاصيل القبض على روبينيو





03:46 م | الجمعة 22 مارس 2024

إصابة كورتوا تهدم خطة ريال مدريد.. وتفاصيل القبض على روبينيو

كورتوا لاعب ريال مدريد

يعيش الجهاز الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في حالة قلق، بسبب مركز حراسة المرمى، بعد تجدد إصابة مارك كورتوا الحارس الأساسي.

 

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن أنشيلوتي كان يخطط لمشاركة كورتوا أساسيا خلال مواجهة أتلتيك بيلباو بالدوري الإسباني «الليجا»، عقب نهاية فترة التوقف الدولي الحالية.

ورغم عودة كورتوا للمشاركة في تدريبات ريال مدريد، بعد تعافيه من إصابته في الرباط الصليبي، قبل بداية الموسم الجاري، إلا أنه تعرض لإصابة جديدة بتمزق في الغضروف المفصلي للركبة، وخضع لعملية جراحية، وسيغيب لمدة شهرين، مما يعني انتهاء موسمه.

القبض على روبينيو

من جهة أخرى، كشفت تقارير صحفية برازيلية، أن الشرطة البرازيلية، ألقت القبض على روبينيو لاعب ريال مدريد السابق، لتنفيذ عقوبة السجن لمدة 9 سنوات، بتهمة الاغتصاب الجماعي في إيطاليا.

واُتهم روبينيو عام 2017، بالمشاركة في اغتصاب جماعي لفتاة ألبانية بمدينة ميلانو عام 2013.

وأقرت محكمة العدل العليا في البرازيل الموافقة على إدانة روبينيو بتهمة الاغتصاب المرتكبة في إيطاليا وقضاء العقوبة في البرازيل بالسجن لمدة 9 سنوات.

وذكرت الشرطة أنه سيخضع للفحوصات الطبية الإلزامية في مركز طبي، قبل إرساله إلى السجن، ولم تعلن السلطات حتى الآن عن السجن الذي سيقضي فيه العقوبة.

فيما ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن محامو البرازيلي روبينيو، قدموا طلبًا للمثول أمام المحكمة العليا لتجنب سجنه الفوري، بعد أن أمرت محكمة أخرى بأن يقضي في البرازيل عقوبة الاغتصاب التي اتهم بها في إيطاليا.

بدأ روبينيو مسيرته الكروية في سانتوس عام 2002 وانضم إلى ريال مدريد الإسباني عام 2005، ثم لعب مع مانشستر سيتي الإنجليزي من 2008 إلى 2010، وميلان لمدة أربع سنوات حتى عام 2014، كما لعب في الصين مع جوانجو إيفرجراند، وأتلتيكو مينيرو في إسبانيا، وباشاك شهير التركي، وخاض 100 مباراة مع منتخب بلاده سجل خلالها 28 هدفا.