اليوم السبت 2024/6/15 - مساءً

كورة لايف | إصابات الأهلي قبل لقاء سيمبا.. «3 خارج حسابات كولر» وأمل وحيد





10:58 م | السبت 23 مارس 2024

إصابات الأهلي قبل لقاء سيمبا.. «3 خارج حسابات كولر» وأمل وحيد

الأهلي

يسابق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، الزمن، لتجهيز لاعبيه المصابين، وحسم مصيرهم النهائي من المشاركة بمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إصابات الأهلي قبل مباراة سيمبا

وتضم قائمة مصابي الأهلي حاليًا 4 لاعبين، هم: «محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، وياسر إبراهيم وإمام عاشور والفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأحمر».

اختبار طبي لفحص وسام أبو علي

يواصل الفلسطيني وسام أبو التأهيل في انتظار التأكد من تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، على أمل لحاقه بمباراة الجمعة القادمة أمام سيمبا التنزاني، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

حسين الشحات يواصل التأهيل

وواصل حسين الشحات التأهيل من الإصابة للحاق بمباراة سيمبا المقبلة بعد إصابته مع منتخب مصر.

الشناوي وياسر إبراهيم يواصلان التأهيل

ويواصل الثنائي محمد الشناوي وياسر إبراهيم التأهيل، إذ لا يزال حارس المرمى في مرحلة التأهيل بعد الإصابة التي لحقت به بخلع في الكتف أثناء المشاركة مع منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة، بينما يعاني مدافع الفريق من الإصابة في العضلة الخليفية، ليتأكد استبعادهما عن مباراة سيمبا.

إمام عاشور وإصابة جديدة للأهلي

وانضم إمام عاشور لقائمة إصابات الأهلي بعد تعرضه للإصابة أمس في مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر، والتي حسمها الفراعنة بهدف دون رد.