اليوم الاحد 2024/6/16 - صباحاً

كورة لايف | إبراهيم فايق: كولر يتمسك ببقاء محمود متولي.. وغياب السولية أسبوعين





12:27 ص | الثلاثاء 27 يونيو 2023

إبراهيم فايق: كولر يتمسك ببقاء محمود متولي.. وغياب السولية أسبوعين

محمود متولي مدافع الأهلي

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن أن إصابة محمود متولي مدافع الأهلي ليست خطيرة، ولن تبعده عن الملاعب لفترة طويلة، مشيرًا إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر يرغب في بقائه بالقلعة الحمراء، وتطرق للحديث عن إصابة عمرو السولية، مشيرًا إلى أنه سيغيب لمدة أسبوعين.

إبراهيم فايق: إصابة متولي في مفصل الكاحل.. وجلسة لبحث مسألة تمديد عقده

وقال إبراهيم فايق في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «جمهور التالتة»، المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس 2»: «محمود متولي يعاني من إصابة في مفصل الكاحل، وتسببت في تعرضه لمزق من الدرجة الثانية، وسيغيب لمدة أسبوع فقط، لكن مشكلته بسيطة ولن يغيب لفترة طويلة».

وأضاف: «ستكون هناك جلسة مع محمود متولي لبحث مسألة تمديد عقده مع النادي الأهلي، ومارسيل كولر متمسك ببقاء اللاعب داخل القلعة الحمراء».

إبراهيم فايق: عمرو السولية يغيب عن مباراتي البنك الأهلي وفيوتشر

وأكمل: «عمرو السولية يحتاج لأسبوعين للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، وسيبدأ بعد أسبوع مرحلة التأهيل الجديدة للمشاركة في التدريبات الجماعية، وسيغيب عن مباراتي البنك الأهلي وفيوتشر، وقد لا يلحق أيضًا بلقاء الإسماعيلي».

وأتم: «هناك 3 تغييرات منتظرة في تشكيل الأهلي أمام البنك باللقاء المقبل، حيث سيعود الثلاثي بيرسي تاو ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول للمشاركة بصفة أساسية في تشكيل الفريق الأحمر».