اليوم الاحد 2024/6/16 - صباحاً

كورة لايف | إبراهيم عبد الله يهاجم «كاف»: الزمالك لم يكن مسئولا عن تنظيم نهائي الكونفدرالية





01:34 م | الثلاثاء 21 مايو 2024

إبراهيم عبد الله يهاجم «كاف»: الزمالك لم يكن مسئولا عن تنظيم نهائي الكونفدرالية

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

كشف إبراهيم عبد الله، رئيس لجنة مراسم نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، كواليس الأحداث التي وقعت عقب نهاية مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، وأثناء مراسم تتويج «الأبيض» باللقب الأفريقي.

إبراهيم عبد الله: تنظيم الكونفدرالية سيئ للغاية

وقال إبراهيم عبد الله، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «الماتش»، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتجوت على شاشة صدى البلد:”  تنظيم مباراة الزمالك ونهضة بركان وبجانب مراسم التتويج، كان سيئ للغاية، وعلى الجميع أن يعلم أن كاف هو المسئول الأول والوحيد عن التنظيم، بداية من صباح يوم المباراة إلى ما بعد النهاية، وفقًا للبروتوكول المتفق عليه وبجانب ما تم حسمه خلال العديد من الإجتماعهات التى سبقت المباراة”. 

وأشار إلى أن بوابات دخول الجماهير والبوابات الداخلية بملعب المباراة والمقصورة الرئيسية، كان المتحكم فيها مندوبي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، ونحن التزمنا بالعدد المسموح لنا فى المقصورة، وتفاجئنا بتواجد جماهير بأعداد كثيرة فى الممرات.

وأضاف:” مسئولو الاتحاد الإفريقي منعوا ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، من التواجد بالمقصورة، رغم إدراج اسمه بالكشف المرسل للكاف قبل المباراة، كما أن حسين لبيب رئيس النادي، تنازل عن مقعده في المقصورة الرئيسية لجلوس الشخصيات الهامة في مكانه”.

إبراهيم عبد الله: الكاف لم يتنازل عن أى تذكرة أو دعوة فى نهائى الكونفدرالية

وقال:” حسين لبيب تواجد في المدرجات بين الجماهير، وكاف لم يلتزم بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه في الاجتماعات الفنية والتنظيمية بالدليل والإثبات”.

واختتم تصريحاته قائلا:” الزمالك ليس المسئول عن تواجد الجماهير فى الأماكن غير المخصصة لهم فى الملعب، كما أن الكاف لم يتنازل عن أى تذكرة أو دعوة من النسبة المحددة له فى نهائى الكونفدرالية، والزمالك سيرد رسميًا في الوقت المناسب”.