اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

كورة لايف | إبراهيم سعيد: إصابة نجم الأهلي تهدد مشاركته أمام الترجي التونسي





04:16 ص | الجمعة 10 مايو 2024

إبراهيم سعيد: إصابة نجم الأهلي تهدد مشاركته أمام الترجي التونسي

الأهلي

كشف الإعلامي إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق، عن تفاصيل إصابة أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وموقفه من مباراتي الفريق أمام بلدية المحلة، في لقاء الغد في الجولة 22 من عمر مسابقة دوري Nile، بجانب مباراة الفريق أمام الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد «سعيد» في تصريحات تليفزيونية أن أحمد نبيل كوكا خضع لأشعة رنين مغناطيسي لفحص إصابته التي تعرض لها في مباراة الأهلي والاتحاد يوم الثلاثاء الماضي، والتي أكدت وجود التهاب في الركبة، مما يدفع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، لاستبعاده من مباراة بلدية المحلة، من أجل الاستفادة به في مباراة التركي.

وأوضح  نجم الكرة المصرية السابق أنه من ناتج خبرته في الملاعب أن الأشعة التي خضع له لو أثبتت بالفعل وجود التهاب فإنه لن يكون موجود في مباراة الترجي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، خاصة أن الركبة هي البنيان اللاعب وتأثرها يستبعده من المباريات، وهو ما يتوقع حدوثه مع كوكا.

الأهلي يترقب مواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري الأبطال

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة غدًا السبت أمام بلدية المحلة في آخر بروفات الفريق قبل السفر لتونس لمواجهة الترجي يوم 18 مايو الجاري في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يستضيفه بعدها بأسبوع على استاد القاهرة الدولي في لقاء الإياب.