اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | أول ضحايا كوبا أمريكا.. إقالة مدرب باراجواي لسوء النتائج





08:47 م | الإثنين 08 يوليو 2024

أول ضحايا كوبا أمريكا.. إقالة مدرب باراجواي لسوء النتائج

 دانييل جارنيرو

أعلن اتحاد باراجواي لكرة القدم، إقالة الأرجنتيني دانييل جارنيرو المدير الفني للمنتخب، بعد النتائج المخيبة للآمال التي قدمها رفقه «البيروخا» في بطولة كوبا أمريكا، المقامة حاليًا بالولايات المتحدة الأمريكية، ليصبح أول ضحايا البطولة.

إقالة دانييل جارنيرو 

ويبلغ المدرب الأرجنتيني دانييل جارنيرو 50 عاما، وتولى تدريب منتخب باراجواي في 21 سبتمبر الماضي، إذ خاض «البيروخا» مباريات معدودة تحت قيادته، بالتحديد 10 مباريات، نجح في تحقيق الفوز في مباراتين فقط، وتعادل في مثلهما، وخسر ست مباريات كاملة، ليقرر اتحاد باراجواي لكرة القدم إقالته من تدريب المنتخب.

وخرج المنتخب البارجوياني من بطولة كوبا امريكا، خالٍ الوفاض، بعدما خسر جميع مباريات دور المجموعات، إذ وقع «البيروخا» ضمن المجموعة الرابعة التي ضمت منتخبات «البرازيل – كولومبيا – كوستاريكا – باراجواي»، وتزيل دانييل جارنيرو ومنتخبه المجموعة بلا نقاط، بعدما خسر في المباراة الأولى بنتيجة 1-2 على يد كولومبيا ، وبنتيجة 1-4 أمام «السامبا» ، بالإضافة للخسارة على يد كوستاريكا بنتيجة 1-2.

وبعد مشاورات قرر الاتحاد الأورجوياني الاكتفاء بما قدمه المدرب الأرجنتيني رفقه المنتخب، وعدم قبول عذره كونه لم يحظ بالوقت الكافي لتدريب اللاعبين على أفكاره، ولم يتمكن من التحضير للكوبا بشكل جيد.