اليوم الثلاثاء 2024/5/21 - صباحاً

كورة لايف | أول تعليق من مبابي على تلميحات تشواميني باقتراب رحيله للدوري الإسباني





11:46 م | الإثنين 25 مارس 2024

أول تعليق من مبابي على تلميحات تشواميني باقتراب رحيله للدوري الإسباني

كيليان مبابي

رد الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، على التصريحات التي أطلقها زميله في المنتخب أوريلين تشواميني، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، والتي ألمح فيها لاقتراب زميله بالمنتخب الفرنسي للانتقال لـ«الليجا»، ومزاملته بصفوف «الملكي».

تعليق مبابي جاء خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فرنسا الودية أمام تشيلي، ردًا على ما قاله تشواميني بأن الجماهير في إسبانيا تعرف جيدًا مبابي ولكن عندما يرونه بشكل يومي سيعرفون مدى عظمته، مما أكد على اقتراب انضمامه لصفوف ريال مدريد.

وقال مهاجم باريس سان جيرمان ردًا على هذا التصريح: «لقد كان يتحدث عني؟.. لقد لعبت أمام ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا وسنلعب ضد برشلونة، في ربع نهائي البطولة.. لذلك سيروني كثيرًا».

وكانت تقارير صحفية قد ربطت خلال الفترة الماضية مبابي بالانتقال لريال مدريد، وذلك على خلفية قرار اللاعب بعدم التجديد مع باريس سان جيرمان والرحيل بنهاية الموسم الجاري.

مبابي يتوقع أن يطلق عليه صافرات الاستهجان

وأشار مبابي إلى أنه يتوقع أن يكون ضده صافرات استهجان من جماهير مارسيليا خلال مباراة فرنسا وتشيلي المقررة في العاشرة مساء غدًا الثلاثاء، كونها تسبق المباراة الهامة المرتقبة التي تجمع فريقه باريس سان جيرمان أمام مارسيليا بالدوري، يوم الأحد المقبل، مضيفًا: «هذا متوقعًا، لكني سأقدم أفضل ما لديّ، ومتفهم جيدًا تلك الصافرات لأنها تسبق مباراة هامة بالدوري يوم الأحد، لكن هذا لن يغير من طريقة لعبي».

 

وأتم نجم المنتخب الفرنسي تصريحاته مطالبًا الجماهير بعدم نسيان كل ما قدمه المنتخب، رغم الخسارة أمام ألمانيا السبت الماضي بهدفين نظيفين، مشيرًا إلى أن منتخب الديوك سيعود أفضل خلال الفترة القادمة.