اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

كورة لايف | أول تعليق من الزمالك على إيقاف القيد لـ3 فترات جديدة





02:42 م | الإثنين 20 مايو 2024

أول تعليق من الزمالك على إيقاف القيد لـ3 فترات جديدة

شعار الزمالك

علق مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، على قرارالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بإيقاف القيد للنادي الأبيض، بسبب قضية البرتغالي روي أجواش، المدرب العام السابق للفريق، الذي كان متواجدا في جهاز البرتغالي فيريرا، المدير الفنى الأسبق.

المستحقات المتأخرة لـ«أجواش» بسيطة

وقال المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«كورة لايف»: «مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، يسابق الزمن من أجل حل كل القضايا حتى يجري رفع القيد، والمستحقات المتأخرة لروي أجواش مبلغ بسيط للغاية، وسيجري سداده للمدرب في الأيام القليلة المقبلة وتنتهى الأزمة».

وأشار المصدر، إلى أن عمرو أدهم، عضو المجلس، المكلف بمتابعة القضايا، يتواصل مع روي أجواش، من أجل التوصل لاتفاق معه لحل الأزمة بشكل ودي، وغلق الملف تماما.

عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك

إيقاف القيد لمدة 3 فترات جديدة

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قد أعلن إيقاف قيد نادي الزمالك مجددا، لمدة 3 فترات مقبلة، بسبب المستحقات المتأخرة لروي أجواش.

وسددت إدارة النادي الأبيض، بعض الأقساط المتأخرة لروي أجواش وبقية جهاز فيريرا، التي بلغت 110 آلاف دولار، منذ 4 أشهر، ولم يسدد مسؤولو الأبيض، بقية الأقساط، ليقرر الأول، تصعيد الأمر وتقديم شكوى جديدة إلى «فيفا»، بسبب عدم حصوله على بقية مستحقاته البالغة 600 ألف دولار.