اليوم السبت 2024/6/15 - مساءً

كورة لايف | «أمم أفريقيا» بالمغرب تحت أنظار كولر بسبب المهاجم والثلاثي الدولي





03:08 م | الإثنين 26 يونيو 2023

«أمم أفريقيا» بالمغرب تحت أنظار كولر بسبب المهاجم والثلاثي الدولي

مارسيل كولر ومترجمه

يتابع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23، التي تقام في المغرب، ويشارك بها المنتخب الأولمبي الوطني، لمتابعة المنتخبات الأفريقية المختلفة، بجانب متابعة لاعبي الفريق، الثلاثي حمزة علاء، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد أشرف.

كولر يتابع أمم أفريقيا بالمغرب لاختيار مهاجم الأهلي الجديد

وقال مصدر مطلع داخل النادي، في تصريحات خاصة لـ«كورة لايف»، إن مارسيل كولر يعطي أهمية خاصة لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، لمتابعة المنتخب الأفريقية التي تشارك بها، ولمحاولة اكتشاف مهاجم أفريقي قوي يمكن ضمه للفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد أن المدرب السويسري يبحث عن مهاجم بمواصفات معينة، وتأتي هذه البطولة فرصة ذهبية لمتابعة المهاجمين فيها، واختيار مهاجم جيد يمكنه قيادة هجوم الفريق في الموسم الجديد.

وأشار إلى أن كولر يتابع البطولة أيضا لمتابعة لاعبي فريقه حمزة علاء، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد أشرف، لتقييم مستواهم بشكل كامل، ولتحديد موقفهم بعد البطولة من المشاركة مع الفريق الأول خلال المباريات المقبلة.

منتخب مصر الأوليمبي يتعادل مع النيجر

يذكر أن منتخب مصر تعادل مع النيجر، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد بالمغرب.

ويستعد الأهلي لملاقاة فريق البنك الأهلي، الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.