اليوم الجمعة 2024/6/14 - صباحاً

كورة لايف | أشرف قاسم: مجلس الزمالك يستحق الكونفدرالية.. وهذه أمنيتي للأهلي





01:16 م | الإثنين 20 مايو 2024

أشرف قاسم: مجلس الزمالك يستحق الكونفدرالية.. وهذه أمنيتي للأهلي

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

قال أشرف قاسم، لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، إنه يؤمن بمقولة «النهائيات تكسب ولا تلعب»، مشددا على أن هذا الأمر يحدث في جميع نهائيات الدوريات الأوروبية.

أشرف قاسم: مجلس حسين لبيب يستحق إنجاز الكونفدرالية

وأوضح «قاسم» خلال تصريحات لبرنامج «10 و10»، مع محمد الليثي، عبر إذاعة «أون تايم سبورت أف أم»، على موجات 93.7: «جمهور الزمالك أمس كان رائعا للغاية، ومجلس الإدارة الحالي للقلعة البيضاء يستحق هذا الإنجاز، بسبب المشكلات السابقة التي يمر بها النادي، والعمل على حلها، ولا بد من الاهتمام خلال الفترة المقبلة، بتحقيق إنجازات أخرى».

وشدد نجم «الأبيض» الأسبق، على أن «فريق الزمالك أضاع فوزا كبيرا أمس؛ إذ ضغط اللاعبون منذ الدقيقة الأولى، لكن ضياع الفرص جاء بسبب التوتر».

وتّوج فريق الزمالك، بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لموسم 2023-2024، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، ليحصد «الأبيض» اللقب الثاني في تاريخه.

أشرف قاسم: محمد عبد المنعم من أفضل المدافعين فى مصر

في سياق آخر، أكد أشرف قاسم، أن محمد عبد المنعم، مدافع فريق الأهلي، من أفضل المدافعين في مصر، ولديه ثقة كبيرة، لكن دون وقوع الضرر على فريقه، والحارس مصطفى شوبير يقدم مستويات عالية في الفترة الماضية، وأتمنى فوز الأهلي على الترجي التونسي، والتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا».

واختتم أشرف قاسم حديثه قائلا: «أنا بصحة جيدة حاليا والحمد لله».