اليوم الاحد 2024/6/16 - صباحاً

كورة لايف | أسوريو يحذر لاعبي الزمالك من زيادة أوزانهم في العيد.. وتهديد بالغرامة





09:50 ص | الأربعاء 28 يونيو 2023

أسوريو يحذر لاعبي الزمالك من زيادة أوزانهم في العيد.. وتهديد بالغرامة

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

وجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحذيرا للاعبي الأبيض، من زيادة أوزانهم، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك. 

وكان المدير الفنى للفريق الأبيض، قد منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات لمدة يومين، عقب الفوز على غزل المحلة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، في بطولة الدوري الممتاز.

أوسوريو يطالب لاعبيه بالحفاظ على أوزانهم

وطلب المدرب الكولومبي من لاعبي الزمالك، الحفاظ على النظام الغذائي خلال أيام الإجازة، ورهن منح لاعبي الزمالك إجازات مستقبلية، بمدى التزامهم خلال إجازة عيد الأضحى.

وتقرر أن يخضع لاعبو الفريق، لقياس أوزان قبل المشاركة في التدريبات الجماعية، التي ستقام يوم الجمعة المقبل، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبة.

وقرر أوسوريو توقيع غرامات مالية، على أي لاعب يزيد وزنه عن المعدل المطلوب له؛ إذ تقرر أن تكون الغرامة عن كل كيلو زيادة، لأي لاعب يثبت زيادة وزنه.

الزمالك يفوز على غزل المحلة في الدوري بهدفين

وحقق فريق الزمالك، تحت قيادة خوان كارلوس أوسوريو، على غزل المحلة بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي مساء أمس الثلاثاء، في الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز.

ويأتي الزمالك في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وفي جعبته 56 نقطة، بينما فريق غزل المحلة تحت قيادة رضا شحاتة، يحتل المركز السادس عشر بجدول الدوري الممتاز، برصيد 32 نقطة.