اليوم الخميس 2024/6/20 - صباحاً

كورة لايف | أسطورة ليفربول يتحدث عن رحيل «صلاح».. ودور المدير الفني الجديد





01:46 م | الخميس 30 مايو 2024

أسطورة ليفربول يتحدث عن رحيل «صلاح».. ودور المدير الفني الجديد

روبي فاولر_ محمد صلاح

تحدث روبي فاولر أسطورة ليفربول، عن مسألة بقاء محمد صلاح مع الريدز، خلال الموسم المقبل، مؤكدًا أن القرار بيد اللاعب سواء «رحيله أو استمراره».

وقال روبي فاولر في تصريحات للقناة الأولى المصرية: «هناك بعض الإيجابيات في موسم ليفربول الماضي، إذ تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، وهذا أقل الخسائر بالنسبة للفريق».

وتابع قائلًا: «قدم الألماني يورجن كلوب المدير الفني السابق لليفربول مع الريدز الموسم المنقضي، ما لم يقدمه مدرب مع أي فريق آخر، وهو ليس المسؤول عن إهدار بعض النقاط، بينما الهولندي أرني سلوت المدير الفني الجديد عليه إعادة الفريق لمساره الطبيعي بشكل سريع».

وعن محمد صلاح قال فاولر: «مسألة رحيل صلاح بيده، فهو حر بقراره، وحزين على تحطيمه رقمي القياسي – أكثر هدافي ليفربول في تاريخ الدوري الإنجليزي -».

وأضاف: «مشجعو ليفربول سعداء بأرقام صلاح، ولكني حزين من أجل تحطيم رقمي القياسي، لكن ليس ذلك المهم، وإنما الأهم هو فرص الفريق في تحقيق الألقاب».

وأردف: «ما حدث بين صلاح ويورجن كلوب في المشادة الكلامية بينهما أمر طبيعي، اللاعب بدأ الموسم بشكل قوي للغاية، ولكن بعد كأس الأمم الإفريقية لم يعد لمستواه المعهود».

وأضاف مازحًا: «إذا كنا أنا ومحمد صلاح دخلنا في تحدي معًا على حصول لقب الهداف فبكل تأكيد سأحصل على لقب الهداف».

يذكر أن ليفربول حقق المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، خلف المتوج باللقب مانشستر سيتي، والوصيف أرسنال.