اليوم الخميس 2024/5/30 - صباحاً

كورة لايف | أسرار جلسة الشناوي مع كولر وبيبو.. لماذا غاب الحارس عن مباراة بلدية المحلة؟





02:22 م | الأحد 12 مايو 2024

أسرار جلسة الشناوي مع كولر وبيبو.. لماذا غاب الحارس عن مباراة بلدية المحلة؟

محمد الشناوي حارس الأهلي

كشف الإعلامي محمد الليثي، كواليس جلسة مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، وخالد بيبو مدير الكرة، مع محمد الشناوي حارس الفريق.

أوضح «الليثي» عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»، أن كولر وبيبو عقدا جلسة مطولة مع الشناوي قبل مباراة بلدية المحلة، للاتفاق على شكل المرحلة المقبلة، مع عودة الحارس للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة.

تفاصيل جلسة كولر وبيبو مع محمد الشناوي

                          محمد الشناوي حارس الأهلي

أشار إلى أن كولر وبيبو أكدا لمحمد الشناوي أنه الحارس رقم واحد في الأهلي ومصر ولا خلاف على ذلك، وأنه سيعود للدفاع عن عرين الفريق قريباً، وشددا له على أن مشاركة مصطفى شوبير حالياً لا تُقلل منه إطلاقاً لكن المنطق يُحتّم على الجهاز الفني استمرار الدفع بمصطفى شوبير في ظل تألقه خلال الفترة الأخيرة بشهادة الجميع.

وتابع: «المدير الفني ومدير الكرة أوضحا للحارس الدولي، أن المساواة تقتضي أيضاً باستمرار مشاركة شوبير لحين انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا على أقل تقدير، خاصة أن الحارس الشاب كان له دور مهم في تأهل الفريق للنهائي القاري، ومواجهة الترجي التونسي يومي 18 و25 مايو الجاري، وجلسة كولر وخالد بيبو أتت بثمارها مع الشناوي الذي تفهّم وجهة نظرهما وأكد احترامه لهما، وشدد على دعمه للفريق ولمصطفى شوبير خلال الفترة المقبلة».

وعكة صحية تمنع ظهور محمد الشناوي أمام بلدية المحلة

واختتم «الليثي»: «الشناوي غاب عن مباراة بلدية المحلة أمس، بسبب نزلة برد شديدة، والحارس الدولي وافق على دخول قائمة مباراة البلدية والجلوس احتياطياً لولا الإصابة بنزلة البرد، كما حرص الشناوي على تهنئة مصطفى شوبير بمستواه الجيد في مباراة البلدية، من أجل التأكيد على قوة علاقتهما وعدم وجود مشاكل، ومحمد الشناوي لم يمانع الجلوس احتياطياً لمصطفى شوبير في نهائي إفريقيا وأكد لكولر وخالد بيبو أنه سيسافر مع الفريق إلى تونس وسيجلس احتياطياً وسيكون أكبر داعم للفريق ولمصطفى شوبير من أجل التتويج باللقب الأفريقي».