اليوم السبت 2024/5/25 - صباحاً

كورة لايف | أزمة كبيرة للأهلي بسبب موعد مباراة سيمبا بدوري أبطال أفريقيا





03:05 م | الأربعاء 13 مارس 2024

أزمة كبيرة للأهلي بسبب موعد مباراة سيمبا بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي

يواجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «كورة لايف» أنّ الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني، يترقب تحديد نادي سيمبا التنزاني توقيت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي حدد لها أحد يومي 29 أو 30 مارس الجاري.

تخوف في الأهلي من توقيت مباراة سيمبا التنزاني

                                      الأهلي

ويخشى الجهاز الفني للأهلي أن يلعب نادي سيمبا التنزاني مباراة الذهاب في ساعات الصيام خلال شهر رمضان وعدم لعب المباراة مساء.

ويترقب كولر قرار نادي سيمبا التنزاني من أجل البدأ في تحديد موعد سفر الفريق، إذ إنّ من المقرر أن تسافر البعثة قبل المباراة بـ4 أيام حال تحديد سيمبا لعب المباراة عصرًا وليس مساء، وذلك من أجل تعود اللاعبين على الأجواء خاصة بسبب الصيام.

ويأتي تخوف الجهاز الفني للنادي الأهلي من لعب المباراة عصرًا وخلال ساعات الصيام بسبب لعب نادي سيمبا جميع مبارياته الماضية في دوري الأبطال في الثالثة عصرًا.

تعرف على مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يذكر أنّ الأهلي يلعب ضد الفائز من مبارتي بترو أتلتيكو ومازمبي في نصف نهائي دوري الأبطال، وذلك في حال تخطيه نادي سيمبا التنزاني في ربع نهائي البطولة.

وخدمت القرعة الأهلي بخوض مباراة ربع النهائي أمام سيمبا خارج الأرض، والعودة في القاهرة، على أرضه ووسط جماهيره، وفي حال تأهل «الأحمر» للدور نصف النهائي سيخوض مباراة الإياب في القاهرة، والأمر نفسه يتكرر حال تأهله للمباراة النهائية.