اليوم الاحد 2024/6/16 - صباحاً

كورة لايف | أخبار الزمالك.. سفر الونش وراحة 48 ساعة للاعبين وفرمان أوسوريو في العيد





02:59 م | الأربعاء 28 يونيو 2023

أخبار الزمالك.. سفر الونش وراحة 48 ساعة للاعبين وفرمان أوسوريو في العيد

محمود حمدي الونش

أخبار الزمالك، خدمة يستعرضها «كورة لايف» على مدار اليوم، لمعرفة كل ما يدور داخل النادي الأبيض، بعد الفوز على غزل المحلة بهدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أخبار الزمالك.. الفريق راحة من التدريبات الجماعية

منح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة يومين، عقب الفوز على غزل المحلة، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس، بمسابقة الدوري الممتاز، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الجمعة المقبل، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، المقرر لها يوم 4 يوليو المقبل.

سفر محمود الونش لاستكمال العلاج في قطر

قرر مسؤولو نادي الزمالك، سفر محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، إلى قطر، للخضوع للتأهيل بإحدى المراكز العلاجية المتخصصة، عقب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في وقت سابق.

ومن المنتظر أن يغادر محمود حمدي الونش إلى قطر، عقب انتهاء عيد الأضحى، لبدء برنامجه التأهيلي.

أوسوريو يحذر لاعبيه بسبب عيد الأضحي المبارك

وجه المدير الفنى لفريق الكرة، تحذيرا للاعبين من زيادة أوزانهم، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وطالبهم بالحفاظ على النظام الغذائي خلال أيام الإجازة.

وتقرر أن يخضع لاعبو الفريق، لقياس أوزان قبل المشاركة في التدريبات الجماعية، على أن يجرى توقيع غرامات مالية، على أي لاعب يزيد وزنه عن المعدل المطلوب له؛ إذ تقرر أن تكون الغرامة عن كل كيلو زيادة، لأي لاعب يثبت زيادة وزنه.