اليوم الجمعة 2024/6/14 - صباحاً

كورة لايف | أخبار الأهلي: الموسم الأخير لعمرو السولية.. وموعد اعتزال علي معلول





03:30 م | الأربعاء 28 يونيو 2023

أخبار الأهلي: الموسم الأخير لعمرو السولية.. وموعد اعتزال علي معلول

عمرو السولية وعلي معلول لاعبا الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء، يأتي على رأسها استعداد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لخوض مباراته أمام البنك الأهلي، وفي الوقت ذاته حسم مسؤولو الكرة بالنادي مصير الثنائي علي معلول وعمرو السولية، داخل القلعة الحمراء.

وينشر «كورة لايف»، آخر أخبار الأهلي الجديدة اليوم الأربعاء، أول أيام عيد الأضحى المبارك، أبرزها مصير علي معلول وعمرو السولية في الأهلي.

أخبار الأهلي: علي معلول يحسم موعد اعتزاله كرة القدم

                          علي معلول لاعب النادي الأهلي

ينتهي عقد علي معلول بنهاية الموسم المقبل، وعلم «كورة لايف» من مصدر مقرب من اللاعب، أنه يدرس الاعتزال بنهاية عقده مع الأهلي، لرغبته في عدم اللعب بقميص أي فريق آخر، والاعتزال بقميص القلعة الحمراء.

وأوضح المصدر أن اللاعب التونسي ينتظر تمديد عقده موسمًا إضافيا، بخلاف الموسم المقبل والاعتزال بعدها، أو الاعتزال بنهاية الموسم المقبل، حال عدم رغبة النادي الأهلي في تمديد عقده فترة أخرى.. التفاصيل كاملة من هنا

الموسم الأخير لعمرو السولية في القلعة الحمراء

علم «كورة لايف» أن إدارة النادي دعمت مركز خط الوسط بأكثر من لاعب خلال الفترة الماضية، في ظل الاستقرار على رحيل عمرو السولية، بالإضافة إلى احتراف حمدي فتحي في الدوري القطري.

ويحق لعمرو السولية التوقيع لأي نادٍ في شهر يناير المقبل، ويدرس اللاعب الانتقال إلى أحد الدوريات العربية في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة أنه يرغب في استكمال مسيرته داخل ملاعب كرة القدم.. التفاصيل كاملة من هنا

تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي

على جانب آخر، استقر كولر على تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي، كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني. 

خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وأفشة (القندوسي).

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، كهربا.