اليوم الثلاثاء 2024/6/25 - صباحاً

كورة لايف | أحمد حمدي.. القاتل المبتسم في الزمالك «فيديو»





11:52 م | الإثنين 20 مايو 2024

أحمد حمدي.. القاتل المبتسم في الزمالك «فيديو»

أحمد حمدي لاعب فريق الزمالك

لعب أحمد حمدي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، دور البطولة في تتويج الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، بلقب الكونفدرالية، للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن سجل هدف الفوز خلال مباراة نهضة بركان المغربي، في إياب النهائي، الذي أقيم أمس الأحد، باستاد القاهرة الدولي.

هدفان مؤثران لـ أحمد حمدي في تتويج الزمالك

وخلال مشوار الزمالك بالتتويج بالكونفيدرالية، لعب أحمد حمدي، دورا مميزا؛ إذ أدى دور «الجوكر»، من خلال الاعتماد عليه في مركز الوسط أو الجناح الأيسر أو صانع الألعاب، وأحرز هدفا مؤثرا في إياب الدور ربع النهائي؛ إذ سجل التعادل بشباك مودرن فيوتشر، خلال اللقاء الذى انتهى بنتيجة 1-1، وحسم تأهل الفارس الأبيض للمباراة النهائية.

وجاءت النهاية السعيدة التى ستطل عالقة في أذهان جماهير القلعة البيضاء، من خلال إحراز أحمد حمدي، هدف الفوز والتتويج، في شباك نهضة بركان.

فرحة أحمد حمدي بهدفه في نهضة بركان

لكن الإصابة التى تعرض لها اللاعب المبتسم دائما، عكرت الصفو، واحتفل أحمد حمدي مع الجماهير وهو يعاني من عدم السير بشكل جيد على قدميه، وتترقب جماهير الزمالك التشخيص النهائي ومدة غياب اللاعب.

إصابة أحمد حمدي بكدمة في الركبة

من جانبه، قال الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، إن أحمد حمدي تعرض لإصابة بكدمة في الركبة، خلال مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، مؤكدا أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية، خلال الساعات القليلة المقبلة، للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها في النهائي.