اليوم الثلاثاء 2024/6/25 - مساءً

كورة لايف | أبومسلم: طاهر محمد طاهر مستواه متذبذب.. وأتمنى انضمام زيكو للأهلي





07:53 ص | الثلاثاء 27 يونيو 2023

أبومسلم: طاهر محمد طاهر مستواه متذبذب.. وأتمنى انضمام زيكو للأهلي

طاهر محمد طاهر

أكد أحمد أبومسلم، نجم الأهلي السابق، أن طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأحمر، مستواه متذبذب في الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن مارسيل كولر المدير الفني، يعتمد على أحمد عبدالقادر وبيرسي تاو وحسين الشحات في الموسم الجاري، وبالتالي من الصعب مشاركة طاهر أساسيا.

زيكو لاعب حرس الحدود

أبو مسلم: أتمنى انضمام زيكو للأهلي

وقال أبومسلم في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: «كولر طوَّر أداء العديد من العناصر داخل صفوف الأهلي، ولكن طاهر مستواه متذبذب ومتراجع في الفترة الأخيرة، ويجب على مسؤولي الأهلي التفكير في مصطفى زيكو لاعب حرس الحدود، فهو لاعب جيد وممتع للغاية، أتمنى متابعته ومراقبته جيدا».

وأضاف: «العرض الجيد الذي قدمه الوكرة القطري لضم حمدي فتحي كبير، وفي وسط الملعب هناك عناصر جيدة مثل مروان عطية وأليو ديانج، والأخير من الصعب رحيله أيضا، كما يتواجد عمرو السولية، وفي الطريق أكرم توفيق بعد تعافيه من الإصابة وبالتالي لن يكون هناك أزمة، لأن أكرم في الوسط أفضل، مع وجود خالد عبدالفتاح وهاني في الجبهة اليمنى».

وواصل: «لا أتمنى رحيل أيمن أشرف عن الأهلي فهو ظهير أيسر جيد بعيدا عن مركز المساك وكان يستحق الحصول على فرصة اللعب، والثنائي الموجود في مصر في مركز الظهير الأيسر محمد حمدي لاعب بيراميدز، وأحمد فتوح لاعب الزمالك، أما حمدي لاعب إنبي فهو عنصر جيد لكنه يشبه محمد شكري لاعب الأهلي الذي انتقل لسيراميكا، هناك أزمة هذا الموسم بشأن عدم توافر بديل علي معلول طوال الموسم».

شادي حسين أصبح خارج الحسابات تماما

وأتم: «شادي حسين مهاجم الأهلي أصبح خارج الحسابات تماما ولم يستغل الفرصة التي حصل عليها في بداية الموسم، وهناك لاعبون لم يتم الاستفادة منهم موجودين يجب أن يكون هناك قرار حاسم بشأنهم».