اليوم الاحد 2024/6/16 - صباحاً

كورة لايف | آرني سلوت يفاجئ محمد صلاح بعد إعلان توليه القيادة الفنية لليفربول





11:06 ص | الثلاثاء 21 مايو 2024

آرني سلوت يفاجئ محمد صلاح بعد إعلان توليه القيادة الفنية لليفربول

محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي

كشفت تقارير إنجليزية، اليوم، عن موقف الهولندي آرني سلوت، المدير الفني الجديد لليفربول، من محمد صلاح، جناح الفريق، بعد إعلان مسؤولي «الريدز» تولي المدرب القيادة الفنية للفريق، خلفًا للألماني يورجن كلوب.

ووفقا لصحيفة «تليجراف» الإنجليزية، فإن آرني سلوت متحمس للعمل في تدريب ليفربول، وترى الإدارة أنها وجدت الرجل المناسب للبناء على إرث كلوب، مؤكدة أنه لم يتعهد بالبناء على أسسس المدرب الألماني فقط، بل حدد اللاعبين الذين يرغب في العمل معهم والاستعانة بهم في مشروعه الجديد.

آرني سلوت يتواصل مع محمد صلاح

آرني سلوت المدير الفني الجديد لليفربول

وأضافت أن محمد صلاح، قائد منتخب مصر، يأتي على رأس هؤلاء اللاعبين الذين يرغب سلوت في الاستعانة بهم على المدى البعيد، لافتة إلى أن المدرب الهولندي تواصل مع اللاعب، وأكد له أهمية دوره داخل الفريق خلال الفترة المقبلة، وعدم الرغبة في رحيله.

وأشارت «تليجراف» إلى أن الثنائي ألكسندر أرنولد، ظهير أيمن الفريق، وقائد الفريق فيرجيل فان دايك، ضمن اللاعبين الذين ينوي سلوت الاعتماد عليهم، بالإضافة إلى المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز.

وكتب محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس «تويتر سابقا»: «نحن نعلم أن الألقاب هي الأهم، وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك في الموسم المقبل»، ما يعني بقائه رفقة الريدز خلال الموسم المقبل.